Ripple (XPR) في مرتبة متقدمة على Terra و Cardano و Avalanche

تحتل ريبل ( XRP ) حاليًا المرتبة السابعة من حيث القيمة السوقية. مع تقييم السوق الحالي البالغ 36.979 مليون دولار ، تحتل XRP الآن مرتبة متقدمة على Terra ( LUNA ) ، و Cardano ( ADA ) ، و Avalanche ( AVAX ). الآن يضع المستثمرون أنظارهم على RippleNet .


انخفضت معظم العملات المشفرة بشكل حاد في الـ 24 ساعة الماضية ، مما أدى إلى محو المكاسب اليومية والأسبوعية. يتم تداول XRP عند 0.766 دولار في وقت النشر بعد انخفاضه إلى 0.75 دولار سابقًا.

ريبل نت

يستفيد المزيد من مزودي الدفع من الريبل. مع اعتماد خدمة السيولة عند الطلب (ODL ) من RippleNet ، تشهد مناطق آسيا والمحيط الهادئ ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ارتفاعًا في الطلب على التسويات السريعة والوصول الفوري إلى الأموال.

يُقال إن منطقة آسيا والمحيط الهادئ (آسيا والمحيط الهادئ) هي إحدى أسرع المناطق نموًا بالنسبة إلى RippleNet . حيث زادت المعاملات بنسبة 130٪ على أساس سنوي.

في الآونة الأخيرة ، أصبحت APAC تهيمن على الأعمال المصرفية الرقمية. تمثل الآن 20٪ من حوالي 250 بنكًا رقميًا في العالم.

من ناحية أخرى ، أعلنت شركة iRemit ، وهي مزود خدمة تحويل غير مصرفي يستفيد من Ripple ‘s ODL ، عن شراكة مع مختبرات Velo لفتح سوق المدفوعات عبر الحدود البالغ 34 مليار دولار في الفلبين.

في العام الماضي ، أعلنت مجموعة Novatti أيضًا عن الانضمام إلى شبكة الدفع العالمية التابعة لشركة Ripple للاستفادة من خدمة ODL الخاصة بـ RippleNet ، والاستفادة من الأصول الرقمية ، XRP ، للمدفوعات عبر الحدود.

ركزت جهود ريبل ونوفاتي أولاً على الممر بين أستراليا والفلبين من خلال شراكة مع iRemit ، أكبر مزود خدمة تحويل غير مصرفي مملوك للفلبين.

كما أعلنت شركة XRP عن شراكة مع Invert لدعم مشاريع تقليل الكربون وإزالته للمساعدة في مكافحة تغير المناخ. من خلال العمل معًا ، ستقوم Ripple و Invert بفحص وتسريع نشر رأس المال لبناء محفظة أوسع من مشاريع توليد الائتمان.

ملخص تموج في السنوات الأخيرة

الريبل XRP هي واحدة من أهم العملات المشفرة في العالم وواحدة من أكثر العملات الواعدة. على عكس Bitcoin و Ethereum والعملات المعدنية الأخرى ذات الصلة ، لا يعتبر Ripple XRP اللامركزية ميزة في السوق.

بدلاً من ذلك ، تحافظ العملة المشفرة على علاقات وثيقة مع العديد من البنوك وصناديق الاستثمار والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. يزعم العديد من خبراء التشفير بشكل متزايد أن هذا قد يكون عاملاً رئيسياً في نجاح الريبل .

على الرغم من أن العديد من المتداولين يعتقدون أن الحجة الأكبر لاختيار عملة مشفرة معينة هي استقلالها عن الشركات الخارجية ، إلا أن ريبل تثبت العكس تمامًا.

في أواخر عام 2020 ، واجهت الشركة دعوى قضائية من هيئة الأوراق المالية والبورصات والتي عرضت مستقبل ريبل للخطر. سعر XRPUSD متقلب للغاية وفي عام 2021 العملة المشفرة شهدت تقلبات كبيرة في الأسعار.

في التحديثات التي نشرها محامي الدفاع جيمس ك.فيلان ، قدمت لجنة الأوراق المالية والبورصات بيانًا معدلًا من فاليري شتشيبانيك بشأن اجتماع حضرته مع مركز كوين. وقال البيان الأصلي إن الاجتماع كان في 20 يونيو 2018 والبيان المعدل يصحح التاريخ إلى 20 يونيو 2017.

كان سعر الريبل مستقرًا إلى حد ما حتى أبريل ، لكنه ارتفع بعد ذلك بما يزيد عن 240٪ في أسبوعين فقط من الشهر. حاول المضاربون على الارتفاع الحفاظ على السعر مرتفعًا ، ولكن معنويات السوق السلبية دفعت السعر للأسفل ، حيث فقد XRP ما يقرب من 70 ٪ من قيمته بين 18 مايو و 20 يوليو.

ارتفع المعدل مرة أخرى بين يوليو وسبتمبر ، في غضون شهرين ، ارتفع السعر أكثر من 167 ٪. بدأ اتجاه هبوطي جديد في نوفمبر وما زال ساريًا (فبراير 2022).

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

Artículos relacionados

اترك تعليقاً