جمعت شركة Blockstream Exec Samson Mow السابقة 21 مليون دولار لمشروع بيتكوين جديد

أعلن Samson Mow عن شركته الجديدة خلال ظهوره في مؤتمر Bitcoin 2022 في ميامي. يشير اسم الشركة إلى كتلة نشأة البيتكوين ، التي تم استخراجها في 3 يناير 2009 من قبل المؤسس المستعار ، ساتوشي ناكاموتو.


بدأ Mow ، الذي استقال مؤخرًا من منصب مدير الإستراتيجية في Blockstream ، مشروعًا جديدًا باسم JAN3 ، حيث تم جمع 21 مليون دولار من الأموال بقيمة 100 مليون دولار .

من بين المستثمرين في جولة التمويل الأولي أليستير ميلن ، وتشون وانغ ، المؤسس المشارك لشركة التعدين F2Pool ؛ و El Zonte Capital ، وهي شركة استثمارية أطلقها ماكس كيزر وستايسي هربرت.

3 يناير ، مشروع Mow الجديد

أعلن Mow عن شركته الجديدة يوم الخميس خلال ظهوره في مؤتمر Bitcoin 2022 في ميامي.

سيركز JAN3 على تطوير تقنيات Bitcoin والطبقة 2 مثل Liquid and Lightning ، اللذان يمثلان مفتاح التبني الشامل والاقتصاد الدائري للبيتكوين “،” ستدعم الشركة أيضًا مبادرات اعتماد Bitcoin في ولايتي الوطنية وستساهم بخبرتها في مشاريع تطوير البنية التحتية. “

قال شمشون ماو في بيان صحفي

سوف تستحوذ JAN3 على محفظة AQUA المشفرة ومحفظة Bitcoin و Liquid Mobile من Blockstream ، بالإضافة إلى سوق Raretoshi غير القابل للاستبدال (NFT) .

كما وقعت شركة Mow الجديدة مذكرة تفاهم مع حكومة السلفادور ، والتي شرعت البيتكوين كعملة قانونية العام الماضي. من أجل توفير البنية التحتية الرقمية للدولة ومدينة Bitcoin .

غادر شمشون Blockstream لينمو Bitcoin

تبرز Blockstream كواحدة من المنصات الرئيسية لوضع أول سند سيادي في Bitcoin ، والذي خططت حكومة السلفادور لطرحه في السوق بين 15 و 20 مارس.

“مع حدوث كل شيء بسرعة الضوء في السلفادور والمزيد والمزيد من البلدان المهتمة بتبني عملة البيتكوين ، اكتشفت أن وقتي كل يوم لم يعد كافيًا”

جز

قال الخبير: “تمر العملة المشفرة بلحظة أساسية في تطورها”. “نحن على وشك التبني الجماعي وأعتقد أنني أستطيع تحقيق ذلك بشكل أسرع.”

قال ماو في بيان في فبراير / شباط إن السلفادور لديها بالفعل التزامات شفهية بقيمة 500 مليون دولار لطرح سندات البيتكوين ، من أصل مليار دولار يشمل الإصدار.

حتى الشبكة السائلة ، سلسلة عملة البيتكوين الجانبية ، ستكون الشبكة التي تستخدمها الحكومة السلفادورية لإصدار عناوين لمستثمري العملات المشفرة. تبلغ مدة الصكوك 10 سنوات وستدفع فائدة سنوية بنسبة 6.5٪.

“اليوم هو آخر يوم لي مع Blockstream . لقد كان العمل مع @ adam3us مغامرة رائعة خلال السنوات الخمس الماضية وقد أنجزنا معًا الكثير ، من السلاسل الجانبية إلى التعدين إلى الأقمار الصناعية. ماذا بعد؟ أخطط للتركيز على تبني #Bitcoin – الدولة القومية! “

لن يتم فقد الرابط مع Blockstreams

أوضح ماو أنه سيغادر blockstream بشروط جيدة وخصص بضع كلمات لرئيسها التنفيذي ، آدم باك ، بمعنى أنهم سيواصلون العمل لتحقيق نفس الأهداف.

“ستستمر Blockchain في أن تكون جزءًا مهمًا من تطوير البنية التحتية للبيتكوين وتقنية توسيع الطبقة الثانية مثل Liquid Network و Lightning

“اعتماد البيتكوين في الدول القومية آخذ في الازدياد ، مستفيدًا من نصائح الخبراء التكتيكية. سامسون ماو هو الرجل الذي يحقق ذلك!”

الرئيس التنفيذي لشركة Blockstream Adam Back!

قبل وصوله إلى Blockstream ، شغل Mow منصب مدير العمليات في بورصة Bitcoin China. في السابق ، كان مدير إنتاج ومنتجًا لشركة Ubisoft. درس المحترف درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال في جامعة Simon Fraser في كندا.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

Artículos relacionados

اترك تعليقاً