انخفاض مبيعات NFT بأكثر من 50٪

تستمر NFTs الدولية في الانخفاض في حجم مبيعاتها الشهرية. على الرغم من الانخفاض الكبير في حجم المبيعات خلال شهر مارس ، شهدت NFT Global زيادة في المبيعات على أساس سنوي لذلك الشهر ، حيث بلغ حجم مبيعات NFT 2.3 مليار دولار في تلك الفترة.


تستمر مبيعات NFT في الانخفاض

شهدت NFTs العالمية انتعاشًا إضافيًا في حجم المبيعات في شهر مارس بعد أن تضاءل اهتمام العملاء بالمقتنيات الرقمية. على الرغم من أنها شهدت ما يقرب من 2.3 مليار دولار من حجم مبيعات NFT في مارس ، إلا أنها لم تفعل ذلك جيدًا ، مما أدى إلى شهر تقريبي للمنفذ بأكمله.

بالنسبة لنقاد NFT ، يعد هذا الرقم مؤشراً بسبب اعترافهم بأن المقتنيات الرقمية ستحل محل الفن التقليدي ، والذي لا يزال يعتبر حداثة من قبل الملايين من محبي DeFi والمتخصصين في Blockchain.

“على الرغم من انخفاض المبيعات العالمية لشركة NFT خلال شهر فبراير بنسبة 21٪ فقط ، إلا أنها حققت مبيعات تصل إلى 2.92 مليار دولار أمريكي”

هل يمكن أن يضر هذا الانخفاض بمستقبل المقتنيات الافتراضية؟

قد يؤدي انخفاض المبيعات خلال الشهر الماضي إلى الإضرار بالمقتنيات الرقمية ، حيث سيبحث المشترون الجدد في سجلات الأشهر السابقة للتأكد مما إذا كان ينبغي عليهم الاستثمار في NFT أم لا.

على الرغم من زيادة مبيعات NFT العالمية بنسبة 493 ٪ اعتبارًا من مارس 2021 ، مما أدى إلى إنشاء ما يقرب من 387 مليون دولار ، إلا أن التراكم المتكرر لطلب المستثمرين على NFTs فشل في الوصول إلى مستويات قياسية جديدة مثل العام السابق.

وصل حجم المبيعات العالمية لـ NFT إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في أغسطس 2021. كان هذا هو الوقت الذي حقق فيه Bored Ape Yacht Club (BAYC) أعلى مستوى سنوي يقارب 297 مليون دولار ، وحقق NBA TopShot أيضًا مبيعات مذهلة بلغت 37 مليون دولار. بلغ إجمالي حجم المبيعات لسوق الرموز غير القابلة للفطريات بالكامل حوالي 4.91 مليار دولار.

مقارنة الأسعار

نظرًا لأن السوق بأكمله يتبع أنماط أسعار Bitcoin (BTC) وغيرها من العملات البديلة ، فإن التحيز الهبوطي طوال عام 2021 لا يبشر بالخير بالنسبة لرأس مال مبيعات الرمز غير القابل للفطريات العالمي . انخفض سجل أغسطس 2021 بنسبة 33٪ إلى حوالي 3.27 مليار دولار في سبتمبر 2021 ، وانخفض بنسبة 46٪ أخرى إلى حوالي 2.61 مليار دولار في ديسمبر 2021.

بشكل عام ، كان الفرق بين أعلى مبيعات رمزية عالمية غير قابلة للاستبدال على الإطلاق بين أغسطس 2021 ومارس 2022 هو 2.61 مليار دولار. 53٪ انخفاض في المبيعات في سبعة أشهر.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

Artículos relacionados

اترك تعليقاً